تحميل لعبه A Plague Tale النسخة الكاملة تورنت للكمبيوتر مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه A Plague Tale النسخة الكاملة  تورنت للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبه Wolfenstein Youngblood النسخة الكاملة  تورنت للكمبيوتر مجانا

مقدمه

العديد من عشاق اللعبة يحاولون معرفة أفضل مصادر الكراك للحصول على حكاية الطاعون: البراءة. إذا كنت واحدا من هؤلاء ثم يجب عليك الوصول إلى مصادرنا. يتم إنشاء نسخة الكراك لدينا من قبل المهنيين. المهنيين المدربين تدريبا عاليا ولديهم الكثير من المعرفة بشأن هذه العوامل. من أجل الحصول على حكاية الطاعون: البراءة تحميل نسخة الكراك لا تحتاج إلى إنفاق المال.

إذا ركزنا على اللعبة ثم يتم تصميمه وتطويره على أساس العمل والمغامرة واللغز والنوع الشبح. اسوبو ستوديو هو المطور والتركيز التفاعل المنزلي هو الناشر منه. يمكن للاعبين الوصول إلى وضع لاعب واحد في اللعبة. مع ذلك ، يمكنهم الحصول على الكثير من الميزات المثيرة للإعجاب التي يمكن أن تساعد في الحصول على الكثير من الترفيه. كل هذه العوامل تجعل من خيار جيد لقضاء وقت الفراغ.

وصف لعبه A Plague Tale

تابع الحكاية القاتمة للشابة أميسيا وأخوها الصغير هوغو ، في رحلة مؤلمة عبر أحلك ساعات التاريخ. سيطاردهم جنود محاكم التفتيش وتحيط بهم أسراب لا يمكن إيقافها من الفئران ، وستتعرف أميسيا وهوجو على بعضهما البعض ويثقان فيهما. بينما يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الصعاب الساحقة ، سيقاتلون لإيجاد هدف في هذا العالم الوحشي الذي لا يرحم.

القصة

1349. الطاعون يدمر مملكة فرنسا. تلاحق محاكم التفتيش أميسيا وشقيقها الأصغر هوغو عبر القرى التي دمرها المرض. في طريقهم ، سيتعين عليهم الانضمام إلى الأطفال الآخرين ، والتهرب من أسراب الفئران التي تستخدم النار والضوء. بمساعدة الرابط الذي يربط مصائرهم معًا فقط ، سيواجهون أهوالًا لا توصف في كفاحهم من أجل البقاء. عندما تبدأ مغامرتهم ... ينتهي وقت البراءة.

معلومات عن لعبه A Plague Tale

Ablaze Tale: Innocence and A Plague Tale: Innocence to Asobu Studio وأشهر الأسماء في Frakklandi ، العرض الأول لفوكس Home Interactive Hann Com ، 14 مايو 2019. Lyklakippa مع Microsoft Windows و Xbox One و PlayStation vettvangi.

مميزات لعبه A Plague Tale

الأفراد هؤلاء يحصلون على حكاية الطاعون لدينا: البراءة PC الكراك الإصدار يمكنهم الحصول على الميزات الأصلية. لا يمكنك العثور على فرق بسيط بين اللعبة الأصلية والكراك. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية.

سطر القصة

تم تصميم اللعبة مع إضافة قصة مثيرة للإعجاب. قصة أصبحت سببا كبيرا للإثارة بين اللاعبين ومساعدتهم في الاستفادة من الكثير من الفوائد.

أحرف مختلفة

أثناء تشغيله ، يمكنك الحصول على خيارات تتعلق بشخصيات مختلفة. جميع الشخصيات أصبحت مفيدة بطرق مختلفة. في محاولة لاختيار بعناية.

رسومات عالية الدقة

ويستند مستوى الترفيه للغاية على الرسومات. تم تصميمه مع إضافة رسومات عالية الوضوح التي يمكن أن تساعدك في الحصول على شعور واقعي والخبرة.

التعبير النهائي

كل هذه الأمور أصبحت مفيدة للغاية في الحصول على معلومات كاملة عن الكراك لدينا واللعبة. في حال كان لديك أي نوع من الشك فيما يتعلق لدينا الكراك حكاية الطاعون: البراءة PC تحميل ثم تحقق من الاستعراضات. هنا، يمكنك الحصول على آراء المستخدمين السابقين لدينا.

متطلبات تشغيل لعبه A Plague Tale

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة A Plague Tale للكمبيوتر

CPU: Intel Core i3-2120 (3.3 GHz)/AMD FX-4100 X4 (3.6 GHz)

RAM:  8 GB

OS:  Windows 7 / 8 / 10   (64 bit)

Video Card:  2 GB, GeForce GTX 660/Radeon HD 7870

Free Disk Space:  50 GB

المتطلبات الموصى بها للعبة A Plague Tale للكمبيوتر

CPU:Intel Core i5-4690 (3.5 GHz)/AMD FX-8300 (3.3 GHz)

RAM:16 GB

OS:Windows 7 / 8 / 10   (64 bit)

Video Card:  4 GB, GeForce GTX 970/Radeon RX 480

Free Disk Space: 50 GB

صور و فيديو من داخل لعبه A Plague Tale



شرح طريقه تثبست لعبه A Plague Tale

بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.

قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.

ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.

تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.

قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.

العب واستمتع.

تحميل لعبه A Plague Tale

حجم اللعبة:  35.4 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم